طريقة مضمونةكيف تخترق شبكات الواى فاى (wi-fi) بواسطة برنامج waircutإقرأ الآن

آخر المقالات

Post Top Ad

الجمعة، 6 سبتمبر 2019

كيف تضمن قبول خدمتك فى خمسات من المحاولة الأولى

مرحباً بكم, فى هذه المقالة الجديدة والتى سوف تفيدك كثيراً فى مشوارك فى خمسات. وسوف نعرف فى هذه المقالة كيف تضمن قبول خدمتك فى خمسات من المحاولة الأولى؟. بالطبع فهذا السؤال سيخطر على بالك إذا كنت مستخدم جديد فى موقع خمسات، أو قمت بتقديم خدمة ولم يتم قبولها فى الموقع. إليك الحل والطريقة الصحيحة والمضمونة، فلنبدأ.

وقبل أن أدخل فى صلب الموضوع سوف أذكر بعض الأسئلة وأجيب أنا عليها. ومن المؤكد أنك إذا قرأت هذه المقالة بإهتمام ستستطيع أن تقدم خدمة بالطريقة الصحيحة ويتم قيولها من المحاولة الأولى.

كيف أقدم خدمتى فى خمسات بالطريقة الصحيحة؟

بالطبع فالكثير من مقدمى الخدمات الجدد يجدون صعوبة فى تقديم خدمة فى خمسات حيث يتم رفض خدمتهم. والسبب أنهم يفتقرون لبعض الأشياء التى تكون سبباً فى قبول خدمتك، فلنبدأ بذكرها.
1. صورة عالية الجودة
2. تحديد كم ثمن الخدمة بالضبط ووضع وصف للخدمة يتضمن كامل التفاصيل الخاصة بالخدمة التى تقدمها
1. تكون الصورة عالية الجودة هى الشئ الأهم فى الخدمة حيث أنها تعطى معاينة لخدمتك بطريقة بسيطة وسهلة ويفهمها المشترى. إذا من أين أحصل على هذه الصور؟ الموضوع وببساطة أنه من الممكن أن تقوم بتصميمها بنفسك وهذا يحتاج أن يكون لديك خبرة فى برامج التعديل على الصور أو أن تقوم بتحميل صورة عالية الجودة من موقع ما. ويوجد الكثير من المواقع التى تقدم صور عالية الجودة ومجاناً. وبالطبع هذه هى الطريقة الأسهل والأفضل للحصول على تلك الصور.

إقرأ أيضاً: أفضل المواقع للحصول على صور عالية الدقة مجاناً

2. إن وصف الخدمة مهم جداً، حيث أنه يشرح للمشترى كامل الخدمة وما ستعطيه وما هى مميزات الخدمة و إلخ.... كل هذا يتم وضعه فى وصف الخدمة (فمثلاً إذا كانت خدمتك عن تصميم صور فإن الوصف سيكون كالتالى: سأقوم بتصميم 2صورة بجودة عالية وسيتم أيضاً تصميم الصور بأفضل الألوان وأيضاً بألوان الفلات تصميم جذاب وشكل فريد كل هذا وأفضل ب5$ فقط سيتم تصميم الصور ببرنامج الفوتوشوب) هذا بالطبع مثال.

كيف تضمن قبول خدمتك فى خمسات من المحاولة الأولى؟

حسناً. الآن قد وصلنا للسؤال الأهم، والإجابة على هذا السؤال هى ⇐ بالطبع إخوانى الكرام فإن ماتم ذكره فى الأعلى مهم بالإضافة إلى:
1. وضع عنوان الخدمة بالشكل الصحيح وأن لا يحتوى على كلمات مثل (حصرياً - لأول مره - إلخ...)
2. وضع تعليمات للمستخدم. هذه الخطوة ليست بها شروط بمعنى ليس من المهم أن تكتب بها كلمات كثيرة ولكن ضع 2.تعليمات المشترى بطريقة تشرح له ما تريده منه لتقوم بتنفيذ الخدمة
إقرأ أيضاً: كيف تخترق شبكات الواى فاى (wi-fi) بواسطة برنامج waircut
إقرأ أيضاً: كيف تضمن قبول خدمتك فى خمسات من المحاولة الأولى
إقرأ أيضاً: كيف أعرف أن حاسوبى تم إختراقة أم لا؟

وها نحن فى نهاية المقالة. إذا واجهتك أى مشكلة قم بوضعها فى التعليقات.
أتمنى أن تكون هذه المقالة مفيده 😉

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad