طريقة مضمونةكيف تخترق شبكات الواى فاى (wi-fi) بواسطة برنامج waircutإقرأ الآن

آخر المقالات

Post Top Ad

الجمعة، 5 يوليو 2019

أفضل موقع لتصميم صور وغلاف يوتيوب والمزيد

أنشئ صور مثل المحترفين.

قبل ذكر ما هو أفضل موقع لتصميم الصور وأغلفة اليوتيوب وأيضاً تصميم أغلفة فيسبوك والمزيد…. وهذا الموقع مجانى 100% سنقوم بالتكلم قليلاً عن أهمية عمل غلاف يوتيوب أو غلاف فيسبوك أوحتى تصميم اللوجوهات.

ما هى أهمية تصميم شعار لموقعك أو غلاف لصفحتك ؟

الشعار أو الغلاف إذا كان قد تم تصميمه بطريقه تتناسب مع موقعك أو صفحتك فإ الشعار أو الغلاف يعطى تلخيصا بسيطاً لما يهتم به موقعك وكذلك صفحتك. ويعتبر الشعار ضرورى جداً حيث يميز كل موقع عن غيره من المواقع. وبالطبع تصميم الشعار أو الغلاف ليس سهلا فإذا لم تكن تجيد الفوتوشوب أو برامج الرسم والتعديل على الصور فستحتاج إلى مصمم محترف كى يقوم بعمل تصميم إحترافى لك. ولكن فى هذه المقالة سوف نعرف موقع رائع جداً ومجانى وسهل الإستخدام.

ماهو ذلك الموقع ؟

إنه موقع Canva التسجيل فى الموقع سهل فقط قم بالدخول إلى الموقع وإختر طريقة التسجيل.

بعد أن تقوم بالضغط على طريقة التسجيل وإنهاء تسجيلك فى الموقع ستقوم بتسجبل الدخول وبعد الإنتهاء من تسجيل الدخول سيتم تحويلك إلى هذه الصفحة كما بالصورة.

يمكنك الإختيار بين آلاف القوالب الجاهزة التى يمكنك التعديل عليها أون لاين وبدون أى برامج. أو البحث عن قالب معين والتعديل عليه. أو يمكنك إختيار حجم ولون قالبك بنفسك كما هو مبين فى الصورة.


بالطبع قد يحتاج الموقع إلى بعض المعرفة فإذا كنت جديد فى عالم الإنترنت فسيكون من الصعب عليك تصميم صور مثل المحترفين. إذا كنت كذلك فيمكنك الإتصال بنا أو وضع طلبك فى المنتدى الخاص بنا وسيتم الرد عليك فوراً بالتصميم الذى تريده وبشكل إحترافى تماما ومجاناً بدون دفع أى مال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad