طريقة مضمونةكيف تخترق شبكات الواى فاى (wi-fi) بواسطة برنامج waircutإقرأ الآن

آخر المقالات

Post Top Ad

الأحد، 29 سبتمبر 2019

كيف تحصل على اول مبيعة لك في خمسات و بتقييم كامل؟


كيف تحصل على اول مبيعة لك في خمسات و بتقييم كامل؟

مرحباً بكم, فى هذه المقالة الجديدة والتى سوف تفيدك كثيراً فى مشوارك فى خمسات. وسوف نعرف فى هذه المقالة كيف تضمن اول مبيعة لخدمتك فى خمسات من اول اسبوع ، بالطبع فهذا السؤال سيخطر على بالك إذا كنت مستخدم جديد فى موقع خمسات، أو قمت بتقديم خدمة ولم يتم شرائها من قبل العملاء . إليك الحل والطريقة الصحيحة والمضمونة و التي ستفيدك كثيرا في مشوارك كبائع لخدمات مصغرة.

أولا ولا يخفى عليك عزيزي القارئ المقدم لخدماتك في خمسات يجب ان تكون خدمتك مفيدة ويحتاجها الاشخاص بكثرة و يجب ان تكون خدمتك مثالية من حيث الوصف و العنوان و صورة الخدمة و لا تكون مقـلدة من اشخاص اخرين ، ويجب ان تكون متاكد من قدرتك على تقديم الخدمة على اكمل وجه حتى تكسب رضاء العميل.

إقرأ أيضاً: كيف ترضى الزبون فى خمسات؟

كيف تسوق لخدمتك في خمسات؟

ساقدم لك مجموعة من الطرق التي اتبعتها من اجل بيع خدماتي :
المشاركة في مجتمع خمسات : نعم المشاركة في مجتمع خمسات في قسمي اعمال قمت بتنفيذها او قصص المستخدمين او حتى امور عامة حول خمسات ستزيد من فرص حصولك على شعبية بين العملاء حيث عندما تكون تضيف تعليقات جذابة وفي نفس الموضوع ، سيعجب العملاء بردك و سيدخلون الى حسابك لكي يكتشفوه وبالتالي فرص شراؤهم لخدمتك كبيرة جدا.

قسم الطلبات الغير موجودة : لم اقم بذكر هذا القسم في المشاركة في مجتمع خمسات بل تركته لكي اتكلم عنه وحده فهو كنز حقيقي ، كل ما عليك فعله هو ان تدخل اليه و تقوم بالتعليق على الخدمات التي من نفس مجالك و يجب ان يكون تعليقك جذاب مع اضافة بعض الكلمات التي تجذب العملاء مثل انه سيحصل على هدية او تخفيض في حال تعامل اخر ...

التسويق الخارجي : نعم التسويق الخارجي مهم جدا لك و هو ان تقوم بارسال وصف خدمتك و رابطها الى مجموعة كبيرة من الاشخاص في الواتساب او في البريد الالكتروني و كذالك تقوم بمشاركتها في جروبات الفيس بوك الخاص بنفس مجالها و بالتالي ستضمن شهرة لخدمتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad