طريقة مضمونةكيف تخترق شبكات الواى فاى (wi-fi) بواسطة برنامج waircutإقرأ الآن

آخر المقالات

Post Top Ad

الأربعاء، 18 ديسمبر 2019

كيف تربح من الإنترنت - أفضل 3 طرق للربح من الانترنت

كيف تربح من الإنترنت - أفضل 3 طرق للربح من الإنترنت

معظم الناس يبحثون عن أى طريقة للربح من الإنترنت ومن المحتمل أنهم قد ضيعو أيام وليالى فى طرق غير مفيدة أبداً. ويوجد أيضاً الكثير من المواقع والشروحات والتى قد لا تفيدك أبداً. فلهذا السبب إخوتى الكرام قمت بكتابة هذه المقالة بنفسى وعن تجربتى السخصية. وأنا أضمن لك أخى الزائر أنك ستحصل على إفادة كبيرة ولمحة شاملة للربح من الإنترنت وكيفية الربح منه.

فلنبدأ 😍

هل الربح من الإنترنت حقيقى؟

لا تتسائل كثيراً. فالبطبع الربح من الإنترنت حقيقى مئة بالمئة. حيث يوجد الكثير والكثير من الأشخاص الذين يربحون من الإنترنت بشكل كبير ورائع ويقومون بِجَنى الكثير من المال. ويوجد فى الإنترنت فرص كثيرة جداً للربح وبشكل كبير.

ما هو الربح من الإنترنت؟ 

الربح من الإنترنت هو: أنك تقوم بالعمل على الإنترنت مثل التدوين أو عمل قناة على يوتيوب إلخ... ولكن ليس من السهل عمل ذلك حيث أنه توجد شروط لبدء ربحك وأمور كثيرة قد تجهلها.

هل تربح من الإنترنت بدون تَعَب؟

أخى الفاضل إذا كنت قد سمعت أو قرأت مثل هذه لأشياء فلقد وقعت ضحية لعملية نصب كبيرة. حيث أنك ومن المستحيل أن تبدأ الربح من الإنترنت بدون تَعَب وجُهد. ويقوم الكثير من المدونين وأصحاب قنوات اليوتيوب بعمل مثل هذه الكاذيب ليحصلو على مشاهدات. وأنا لا أحبذ مثل هذه الأمور لأنها قد لا تفيد الناس بشكل كبير.

ما هى أفضل طرق للربح من الإنترنت؟

1. العمل الحر (Freelance) على الإنترنت

يوجد الكثير والكثير من الفرص لك أخى الفاض لبدء الربح من الإنترنت وهذه الطريق هى أفضل طريقة والتى أنصحك بها إذا لم تكن تمتلك أى مال لعمل موقع ويب. وبصراحة هذه هى الطريقة التى بدأت بها أنا. وكانت ناجحة جداً وأستطعت الحصول على المال وبدء الربح.

2. إنشاء موقع إلكترونى أو قناة يوتيوب

أجل أخى الفاضل كما قرأت. فإنشاء موقع إلكترونى ستجعلك تربح أكثر مما ستربحة أثناء عملك ك Freelancer. ويمكن الربح بالإشتراك فى أدسنس. ولكن القول أسهل من العمل. لأنه يجب أن يكون موقعك به زيارات غير وهمية ويجب أن يكون متوافق مع سياسات أدسنس. وكذلك قناة اليوتيوب يجب أن تكون متوافقة مع هذه السياسات إذ يجب أن تكون قناتك بها ألف مشترك وأربعة آلاف ساعة مشاهدة. فإذا كان معك المال لشراء مشاهدات أو مشتركين فيمكنك الإجتهاد فى محتوى القناة لجلب المشاهدات والمشتركين.

3. العمل ك رافع ملفات (File Uploader)

العمل ك رافع ملفات ليس بالعمل السهل أيضاً إذ أنك تحتاج لإنترنت سريع لرفع الملفات بسرعة. وسوف أقول لك كيف تربح من رفع الملفات؟ الطريقة بسيطة أخى ولكن تنفيذها صعب قليلاً. سوف تقوم برفع ملفات مثل الألعاب أو البرامج إلخ... وستقم بنشر الرابط الخاص بتحميل الملففى منتدبات مشهورة مثل ترايدنت أو نقطة التطوير المهم أن تكون منتديات مشهورة. ويوجد العديد من المواقع التى تدعم خدمة الربح من رفع الملفات أشهر هذه المواقع هو File Upload.

وأهنئك أخى الكريم فلقد (وأتمنى أن تكون) حصلت على الإفادة الكاملة حول الربح من الإنترنت. ولقد أعطيتك فى هذه المقالة أفضل الطرق التى أعرفها.

الرجاء مشاركة المقالة ليستفيد جميع الأشخاص الين يريدون الربح من الإنترنت ولكن لم يستطيعو.
وفى النهاية أخى إجتهد فلكل مجتهدٌ نصيب. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad