طريقة مضمونةكيف تخترق شبكات الواى فاى (wi-fi) بواسطة برنامج waircutإقرأ الآن

آخر المقالات

Post Top Ad

الاثنين، 19 أغسطس 2019

كيف تبدأ مشوارك مع موقع خمسات؟

قد تسأل كيف أبدأ؟ ومن أين أبدأ؟ وستسأل الكثير من الأسئلة التى قد تخطر فى ذهنك عن مواقع العمل الحر وخصوصاً موقع خمسات. حيث أصبح هذا الموقع الذى هو تابع لشركة حسوب أفضل موقع فى مجال العمل الحر. حيث أن هذا الموقع يعمل به آناس من مختلف الأعمار ومختلف الأديان ومختلف الأماكن حول العالم.

لماذا مواقع العمل الحر أفضل خيار لبدأ مشوارك المهنى؟

إن مواقع العمل الحر تعطيك الفرصة للتطوير من نفسك وتطوير مهاراتك أيضاً. حيث يوجد بها الكثير من طلبات الخدمات التى قد تناسبك. وأيضاً تعطيك هذه المواقع خبرة فى التكلم مع العميل وأيضاً خبرة فى كيفية فهم وإرضاء العميل. 

ما هى أفضل المواقع فى مجال العمل الحر؟

بالطبع يوجد الكثير والكثير من موافع سواء أجنبية أو عربية. ولاكن يوجد منها ما هو مشهور وموثوق وما هوغير مشهور. ولكن فى هذه التوينة سأذكر المشهور من هذه المواقع. وبالطبع الموقع الأكثر شهرة والأفضل بينهم هو موقع خمسات وهو فى آخر هذه القائمة

وهذه قائمة بأفضل المواقع :

1. موقع أى خدمة

هذا الوقع ليس مشهور كثيراً لاكن يعتبر موقع للبدء بالعمل الحر. حيث يمكنك العمل ك مصمم ويب أو مصمم صور أو إلخ...

2. موقع خدمتى

هذا الموقع لا يختلف عن السابق ولكن أظن أنه أفضل منه

3. موقع خمسات

وأخيراً موقع خمسات الغنى عن التعريف. إنه أفضل موقع فى هذا المجال, حيث يحتوى على نظام وقوانين تؤهلك لتكون الأول فى بيع الخدمات وإذا كنت تريد نصيحة فهذا الموقع هو أفضل موقع. وعن تجربتى الشخصية فهذا الموقع يوجد به طلبات كثيرة وبالتأكيد ستناسبك وستجد فيه فرص كثيرة للربح من العمل الحر.

أتمنى أن المقالة قد أعجبتكم ^_^

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad