طريقة مضمونةكيف تخترق شبكات الواى فاى (wi-fi) بواسطة برنامج waircutإقرأ الآن

آخر المقالات

Post Top Ad

الثلاثاء، 21 يناير 2020

هل موقع خمسات نصاب؟ بالدليل !!


هل تدرو فى ذهنك بعض الأسئلة؟ إذا فقد يكون إحداها هو: هل موقع خمسات نصاب؟ هذا سؤال سيدور فى ذهن الكثير من الذين يعملون فى مجال العمل الحُر. لذا وفى هذه المقالة إن شاء الله سوف نعرف حقيقة موقع خمسات وكيف يعمل. فلنبدأ ⇐


وفى البداية سوف أذكر لكم قصتى على موقع خمسات: لقد كنت مجرد شخص لا يعرف شئ على الإنترنت وكنت طموحاً جداً لذا قررت بدء التعلم لمعرف أسرار الإنترنت فبدأت بتعلم أساسيات الويب ثم تعلمت برمجة المواقع وفى أثناء رحلتى هذه وجدت بعض المقالات التى تقول عن الربح من الإنترنت فتصفحت إحداها ووجدت موقع خمسات كواحد من هذه الأساليب فقمت بالتسجيل عليه للمرة الأولى وقد وضعت العديد من الخدمات فى حسابى ولكن لم أكن محظوظاً لأنه لم يقم أحد بشراء أى خدمة منى. فقررت ترك الموقع. وبعد سنتين كررت نفس التجربة وفشلت ولكننى لم أيئس لذلك قمت بإنشاء حساب جديد فى خمسات به بيانات جديدة وصحيحة عنى. وكنت محظوظاً لأنه وبعد ثلاث سنين من المحاولة قد نجحت أخيراً فى بيع أول خدمة لى وكنت قادراً على الحصول على رصيدى وبالطبع فقد طلبت الحصول على رصيدى وقد وصلنى. لذلك فإن موقع خمسات هو الأفضل إذا كنت تريد العمل الحر.

إذاً وبالطبع أخى الفاضل إن موقع خمسات ليس نصاب بالمرة أبداً وإنما بعض الأشخاص المُحبِطون هم الذين يقولون مثل هذه الأشياء.
لذا سوف أقوم بوضع أدلة عقلية وصور تثبت أن موقع خمسات صادق وغير نصاب وهذا حسب تجربتى الخاصة بالموقع. وقد تكون بعض المشاكل التى قد تواجهك بسبب أنك قمت بخرق احد قوانين خمسات أو قمت بالكسب منه بطرق غير شرعية. وهذه المشاكل لاتحدث عادةً. فلنبدأ بإثبات صدق موقع خمسات بالصور من حسابى فى خمسات 
هذه صورة لرصيدى فى خمسات. ولكنى لا أقوم بسحب الرصيد ولكن أقوم بشراء بعض الخدمات به من خمسات

والآن فلنبدأ بإثبات ان الموقع صادق عن طريق الأدلة العقلية ⇐
الدليل الأول: الموقع تابع لشركة. وبالطبع ليس من المنطقى أن يكون موقع تابع لشركة كبيرة أن يكون نصاباً. فإذا كان نصاباً فحينها لن يكون مشهوراً كما أنه سوف يجعل الشركة تخسر الكثير من العملاء والفرص.
الدليل الثانى: الموقع يوجد به عدد كبير من المستخدمين. منهم البائع والمشترى وقد قمت بتجربته شخصياً حيث قد قدم لى دعماً كبير اً فى مجال العمل الحر.


وإلى هنا نكون قد أنهينا هذه المقالة. أتمنى أن تستفيدو بها, وشكراً 😊

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad