طريقة مضمونةكيف تخترق شبكات الواى فاى (wi-fi) بواسطة برنامج waircutإقرأ الآن

آخر المقالات

Post Top Ad

الاثنين، 2 مارس 2020

الربح من الإنترنت - حقيقة أم خيال؟



السلام عليكم أصدقائى أنا يوسف المدهش واليوم سوف نتعرف على حقيقة الربح من الإنترنت وهل الربح من الإنترنت كذب أم أن هذا ممكن !!؟


الربح من الإنترنت وما هو الربح من الإنترنت؟ وكيف يمكن ذلك ؟؟ إذا ولأُجيب على أسئلتكم سوف أقوم بحكاية قصة صغير قد حدثت لى وهى من تجربتى الشخصية ومن حسب ظَنِى. إذاً فلنبدأ !
لقد كان الربح من الإنترنت هو ما شَغل بالى بشدة وكثيراً ما كنت أُحب أن أصنع وأجد شيئاً جديداً لذا قررت أن أبدأ فى مشوار الربح. ولكن الأمر غريب جداً حيث كان هذا الطريق صعباً جداً. فقد واجهت صعاب كثيرة وعقبات من حيث كيف يمكننى الحصول على موقع؟ وقد كان هذا تحدياً من حيث أننى لم يكن لدى بطاقة إئتمانية أو فيزاكارد أو أى شئ من هذا القبيل. لذا قررت أن أبدء العمل الحُر وقد كان العمل الحُر هو أفضل ما فلته فى حياتى حيث بَدى فى أول الأمر أنه صعب ولكن بعد أن بدأت أعرف كيفية مُخاطبة الزبون وكيفية إرضائه وبدأت أيضاً بإكتساب مهارات جديدة. وبالفع إستطعت أن أربح المال اللازم لعمل فيزا أو بطاقة إتمانية وقمت بشراء هذا الدومين almodhesh-plus.com ووضعته على بلوجر وبدأت بالتدوين وأشتركت فى جوجل أدسنس بعد عدة محاولات فاشلة للإشتراك فيه حيث رفضونى عدة مرات وأنا أقصد بعدة مرات أى ما يقارب 10 محاولات فاشلة ولكن والحمد لله تم قبولى. وبهذا تكون إنتهت قصتى هذه وبالطبع إنها حقيقية تماماً. وبعد أن إنتهيت من إخباركم بقصتى سوف أقوم بالإجابة على الإسئلة التى كثيراً ما تدور فى العقول ويُخدع الكثير بسببها.
الربح من الإنترنت هو حقيقة وليس خيال.

ما هو الربح من الإنترنت؟

الربح من الإنترنت بإختصار شديد هو أن تقوم بالعمل على الإنترنت وبالطبع ليس العمل سهلاً. فإذا قال شخص لك أنك سوف تربح من الإنترنت بسهولة أو بدون عمل, فللأسف هذا الشخص وبكل تأكيد يقوم بالنصب والإحتيال عليك(أو بمعنى آخر يكذب عليك). فهذه نصيحتى أخى الفاضل وقد كتبتها لك وُفقاً لتجاربى العديدة.

وكيف يمكن الربح من الإنترنت؟

الطريقة ليست بسيطة أو سهله كما قد يعتقدها البعض. لكن قد تكون سهلة للبعض وصعبة للبعض الآخر ولكن السهولة والصعوبة تكون من حيث الوقت الذى تكون غير مشغول فيه وأيضاً رأس المال والخبرة أيضاً. وسوف أخبركم اليوم عن كيفية الربح من الإنترنت بدون رأس مال وكيف تنشئ موقعك وتحصل على دومينك الخاص بدون رأس مال. إذا إخوتى فكيف تربح من الإنترنت بدون رأس مال؟ ... حسناً قد يبدو الأمر صعب قليلاً ولكنه أصعب بكثير لذا إقرأ بتَمعُن. بإختصار أخى الفاضل فإنك تحتاج للعمل الحُر مثلاً العمل على موقع خمسات. ولكى تعمل عمل حُر يجب أن يكون لديك مهارة مثلاً تصميم الصور أو تصميم المواقع إلخ....وبهذه لطريقة تكون قد حصلت على رأس مال كافية لإحتياجاتك. وبعد ذلك سوف تقوم بشراء الدومين الخاص بك وتبدأ بالربح. هذه طريقة رائعة وفعالة ولكن توجد طرق أخرى كثيرة ولكننى قمت بذِكر هذه الطريقة لأنها وبصراحة ناجحة جداً.
إذا كان لديك رأى آخر أرجوك أخبرنى فى التعليقات. وشكراً (:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad